علاج رائحة الفم الكريهة

כל מה שרצית לדעת על הטיפול של דום נשימה בשינה
אוקטובר 30, 2014
ריח רע מהפה אצל ילדים
נובמבר 21, 2014

علاج رائحة الفم الكريهة 

علاج رائحة الفم الكريهة

Bad Breath Treatment

رائحة الفم الكريهة

هل لديك رائحة الفم الكريهة؟ هل تبحث عن معلومات من اجل كيفية التخلص من رائحة الفم السيئه؟ إذا كان الأمر كذلك اذا انت قد وصلت  إلى المكان الصحيح.

بعد الآن لن تحتاج إلى المعاناه و الإحراج من رائحة الفم الكريهةعلاج رائحة الفم الكريهة

رائحة الفم الكريهة، التي تعرف أيضا باسم رائحة الفم النتنه ، مشكلة خطيرة. يمكن أن يكون سببها شيء بسيط مثل صحة الأسنان السيئة أو بعض المشكلات الطبية الخطيرة أو بعض الأدوية.

ويؤثر سوء التنفس  في حياة الناس كثيرا ، حيث يؤثر على أعمالهم، والأنشطة الاجتماعية.و في كثير من الأحيان، فإنه يمكن أن يمنع الناس من الحصول على التفاعلات الاجتماعية الطبيعية. بحيث لا  يخرجون أو  يتفاعلون مع الآخرين.

رائحة الفم الكريهة

علاج رائحة الفم الكريهة

إذا كان لديك رائحة الفم، يجب عدم تجاهلها  بل لا بد من أن تجد السبب والتخلص منه بدلا من اخفاءالرائحة الكريهة مؤقتا بشطف الفم أو النعناع استخدام وغيرها.

علاج رائحة الفم الكريهة نحن من بين عدد قليل من الخبراء الإسرائيليين القادرين  على تشخيص وعلاج رائحة الفم الكريهة. نستخدم المنهج العلمي. نحن نقوم  بالتشخيص الكامل لأسباب الرائحة السيئة، وذلك باستخدام المجهر الرقمي. نقيس الكمية  الفعلية من الغاز في فمك حتى نتمكن من مقارنتها بعد أن اكمال العلاج.

إذا كنت تفكر في محاولة فهم ما هو سبب رائحة الفم الكريهة لديك ، نحن من  يمكن أن تساعدك.

أسئلة شائعة

س: ما هو رائحة الفم الكريهة؟
والمعروف باسم المواد الكريهة ج : رائحة الفم الكريهة، هو تراكم العديد من الغازات التي تنتجها البكتيريا الزائدة. هذه الغازات تشكل رائحة كريهة، ويمكن  ملاحظتها عندما يتكلم احد أو يتنفس. في كثير من الأحيان تزداد سوؤا  بعد النوم ليلا، وعندما يشار إليها باسم "التنفس الصباحي". معظم الناس يعانون من رائحة الفم في الصباح وهذة يمكن حلها عن طريق تنظيف الأسنان بالفرشاة

 

س: من أين المشكلة تأتي ؟

 

ج: رائحة الفم الكريهة هو حالة شائعة والتيتنشأ عادة في الفم. تظهر الأبحاث  أن 55  إلى 65٪ من الناس لديهم رائحة الفم الكريهة (النتنه).

Ari
Ari
Skip to content